أمم أفريقيا 2019| الجزائر تتعادل وديا في أول اختبار قبل «الكان»

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

تعادل منتخب الجزائر، مع نظيره البوروندي بهدف لمثله، في أولى استعدادات الخضر لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وعلى ملعب «نادي السد» بالعاصمة القطرية الدوحة، أقيم اللقاء الودي بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل هدف الخضر بغداد بونجاح في الدقيقة 69 بعد تمريرة سحرية من زميله يوسف بلايلي، قبل أن يعدل المنتخب البوروندي النتيجة في الدقيقة 75، مستغلا خطأ الحارس مبولحي.

وقدم المدرب جمال بلماضي مباراة متوسطة الأداء في أول اختبار ودي، ضمن خطة الإعداد لنهائيات أمم أفريقيا 2019، وشهد اللقاء تألق الجناح بلايلي الذي كان أفضل لاعب بالمباراة.

ويخوض «محاربو الصحراء» ودية أخرى يوم 16 من الشهر الجاري ضد منتخب مالي، وستلعب دون حضور الجمهور على أرضية ميدان نادي السد القطري.

ويتواجد المنتخب الجزائري بالعاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكره الإعدادي الأخير للمشاركة في البطولة القارية، حيث سيتخللها مباراة ودية أخيرة أمام منتخب مالي.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا، المنتخب الجزائري، في المجموعة الثالثة، والتي ضمت أيضًا السنغال وكينيا وتنزانيا.

وتستهل الجزائر مشوارها في كأس أمم أفريقيا بلقاء كينيا، يوم 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال يوم 27 من الشهر نفسه على ذات الملعب، قبل أن تواجه تنزانيا في الأول من يوليو على ملعب السلام في ختام مباريات المجموعة الثالثة.


 

 

ترشيحاتنا